LVMH

  • أنطونيو بيلوني من LVMH يتنحى عن دوره الإداري الرئيسي

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. قرر أنطونيو بيلوني التنحي عن منصبه الإداري في شركة LVMH كنائب للرئيس التنفيذي الملياردير برنارد أرنو، وسط تعديل أوسع في المناصب العليا في الشركة الفرنسية الفاخرة. بيلوني، الذي عمل بجانب أرنو لمدة 23 عامًا في بناء LVMH لتصبح أكبر مجموعة فاخرة في العالم تمتد…

    أكمل القراءة »
  • تذهب LVMH إلى هوليوود لعرض العلامات التجارية على الشاشة

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. تدخل مجموعة LVMH الفرنسية الفاخرة عالم الترفيه في هوليوود حيث تسعى إلى تسويق العلامات التجارية للمجموعة البالغ عددها 75 من خلال الأفلام والتلفزيون. المشروع، المسمى 22 Montaigne Entertainment تكريما لعنوان المقر الرئيسي للمجموعة في باريس، سيشرف عليه أنطوان أرنو، الابن الأكبر لمؤسس الملياردير LVMH…

    أكمل القراءة »
  • ستمثل الخلافة في LVMH اختبارًا لروابط عائلة أرنو

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. من يتذكر مارسيل بوساك؟ كان رجل الأعمال في قطاع النسيج وقطب سباق الخيل الذي موّل كريستيان ديور معروفًا في ثلاثينيات القرن العشرين باعتباره أغنى رجل في فرنسا: كان المثل يقول “غني مثل بوساك”. لكن ملك فرنسا كوتون أصبح استبداديًا متمردًا في شيخوخته وانهارت شركته…

    أكمل القراءة »
  • LVMH ترفع توزيعات الأرباح مع تباطؤ وتيرة نمو المبيعات بعد سنوات من الإيرادات القياسية

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. سترفع LVMH، أكبر مجموعة للسلع الفاخرة في العالم، أرباحها السنوية حتى مع تباطؤ وتيرة نمو المبيعات بعد سنوات من الإيرادات والأرباح القياسية، مما يبشر بعصر جديد لهذه الصناعة مع اقتراب طفرة السلع الفاخرة التاريخية من نهايتها. ويأتي تباطؤ نمو المبيعات في الوقت الذي عزز…

    أكمل القراءة »
  • برنارد أرنو يرشح ولدين آخرين لمجلس إدارة LVMH

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. سيقوم برنارد أرنو بترشيح اثنين آخرين من أبنائه لمجلس إدارة LVMH، مما يعزز سيطرة الجيل القادم من العائلة المسيطرة على أكبر مجموعة فاخرة في العالم. وسيتم طرح كل من ألكسندر، 31 عامًا، وفريديريك، 29 عامًا، كمرشحين لمجلس الإدارة، وفقًا لأشخاص مطلعين على القرار، وهي…

    أكمل القراءة »
  • فريدريك، نجل برنارد أرنو، سيترأس وحدة الساعات في LVMH

    افتح ملخص المحرر مجانًا رولا خلف، محررة الفايننشال تايمز، تختار قصصها المفضلة في هذه النشرة الأسبوعية. تم تعيين فريديريك، نجل برنارد أرنو، رئيسًا تنفيذيًا لوحدة الساعات في LVMH، وهو الدور الذي يقول إنه سيؤدي إلى “العمل بشكل أوثق” مع والده الملياردير. وستتم مراقبة ترقية الرجل البالغ من العمر 29 عامًا عن كثب كعلامة محتملة على الاستعدادات للخلافة ومن هو الأعلى…

    أكمل القراءة »
  • فريديريك أرنو يصبح الرئيس التنفيذي لشركة LVMH للساعات

    فكر في فريديريك أرنو البالغ من العمر 29 عامًا، الرئيس التنفيذي لعلامة الساعات الرياضية السويسرية TAG Heuer والطفل الرابع لبرنارد أرنو من LVMH؛ حتى أنه لا يستطيع الذهاب إلى حفلة دون انتشار شائعات بأنه سيغير وظيفته. وفي الصيف الماضي، أثار حضوره إحدى فعاليات بولغاري تكهنات بأنه كان على وشك تولي منصب الرئيس التنفيذي لدار المجوهرات الرومانية. وعلى الرغم من أنه…

    أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى